عروض خاضة من مركز اعطال يونيفرسال الشرقية

ارقام اعطال يونيفرسال الشرقية لا شك أن أعطال الأجهزة المنزلية من أكثر الأشياء التي تزعج ربات البيوت نظرًا لعدم قدرتهن علي إنجاز المهام اليومية، مما يؤدي إلي عرقلة الحياة في المنزل بشكل كبير وهذا ما جعلنا ننصحكم الآن بضرورة الاحتفاظ بـ ارقام اعطال يونيفرسال بالشرقية المعتمد، وذلك حتي يتمكنون من التواصل معه في تلك الأوقات الصعبة.

ارقام اعطال يونيفرسال الشرقية

يحرص ارقام اعطال يونيفرسال علي تسهيل رحلة الصيانة أمام جميع عملائه، ولعل هذا ما دفعه لطرح العديد من الخدمات الجذابة والفريدة من نوعها التي تمكنه من تحقيق ذلك مثل؛ طرح العروض الترويجية والخصومات علي خدمات الصيانة والتي تصل إلي أكثر من 50%، لهذا عليك الاطمئنان عند التعامل مع مراكز يونيفرسال المعتمدة.

صيانة يونيفرسال فى الشرقية

تقدم لك صيانة يونيفرسال فى الشرقية أسعار “قطع الغيار وأجرة اليد العاملة” الشاملة الخاصة ببرامج صيانة يونيفرسال، لمساعدتك على إبقاء أجهزة يونيفرسال تبدو برّاقة دون إنفاق مبالغ طائلة.

الخط الساخن صيانة يونيفرسال الشرقية

يستقبل الخط الساخن يونيفرسال جميع بلاغات الأعطال الحادثة في كافة منتجات المركز، حيث ينعم المركز بكفاءة العاملين والمتخصصين فيه في مجال الإصلاح والأعطال.

وتوفر خدمة صيانة يونيفرسال اثنان من الأرقام المتميزة والمعروفة للجميع للاتصال بهم، فإذا وجدت عزيزي أحد الرقمين مشغولاً عليك مباشرة الاتصال بالرقم الأخر لا داعي للكسل.

ويعمل المركز علي توفير فترة كافية للمهندسين والفنيين وكافة العاملين به من أجل تدريبهم علي المستوي الأخلاقي والفني وأيضاً طرق التعامل مع العملاء.

ويحدث ذلك علي يد أفضل وأرقي المتخصصين في مجال تنمية الموارد الإنسانية، بالإضافة للمجالات الأخرى كفترة تدريب الفنيين علي إصلاح الأعطال.

توكيل يونيفرسال الشرقية

نوجه كل شخص الى عدم التعامل مع اى مركز غير معتمد حيث ان هذه المراكز لا تقدم حل مناسب لصيانة جهاز منزلك المعطل بل تقدم حل مؤقت يعيد العطل الى جهازك بعد فترة قصيرة ، كما ان فتح الجهاز من قبل شخص غير مختص قد يعرض جهازك الى التلف بشكل كلي ، ايضا المركز الغير معتمد لا يقدم القطع الغيار الاصلية لتبديل التالفة بجهاز منزلك على عكس توكيل يونيفرسال الشرقية الذى يدعمك بالقطع الغيار الاصلية والذى يدعمك بتخفيض على اسعار تلك القطع لتتمتع بجودة 100 %

ارقام اعطال يونيفرسال الشرقية

 رقم خدمة عملاء يونيفرسال الشرقية

تعد خدمة عملاء يونيفرسال الخط الساخن من أقوى التسهيلات التي يقدمها مركز الصيانة ، ففي حالة مواجهتك لأي أعطال مفاجئة في غسالتك وترغب بمعالجته في أسرع وقت يمكنك الاتصال بالرقم الموحد وسوف يتم الرد عليك ألياً خلال بضع ثواني فقط وتلبية طلبك في أسرع وقت ممكن .

يعد الخط الساخن هو أقوى وأفضل بديل في حالة رغبتك بالوصول سريعاً إلى فريق خدمة العملاء ، ففي حالة انشغال ارقام اعطال يونيفرسال التابعة للفروع المعتمدة لدينا في المحافظات ، يمكنك الاتصال عبر الرقم المختصر ليونيفرسال والذي يستطيع استقبال كافة الاتصالات في وقت واحد .

مراكز خدمة يونيفرسال الشرقية المعتمدة

التواصل المباشر مع مراكز خدمة يونيفرسال الشرقية المعتمدة يتيح لك التجربة المميزة في صيانة يونيفرسال لان يوجد الكثير من مراكز خدمة يونيفرسال في مصر ولكن سوف نلاحظ من الممكن ان يتم تلف جهاز يونيفرسال علي يد مركز صيانة مجهول الهوية وهذا فاننا ننصح بالتعامل مع مراكز صيانة يونيفرسال المعتمدة

تقدم لك صيانة يونيفرسال الشرقية أسعار “قطع الغيار وأجرة اليد العاملة” الشاملة الخاصة ببرامج صيانة يونيفرسال، لمساعدتك على إبقاء أجهزة يونيفرسال تبدو برّاقة دون إنفاق مبالغ طائلة.

رقم الدعم الفني لصيانة يونيفرسال

نوفر خدمة الصيانة والدعم الفني لـ اجهزة يونيفرسال لجميع محافظات واقاليم ومدن مصر طوال ايام الاسبوع اتصل بنا يصلك افضل مهندس صيانة اعطال اجهزة يونيفرسال مختص من خلال اقرب مركز خدمة وتوكيل يونيفرسال في محافظتك والصيانة منزلية ولا يستلزم نقل الجهاز من المنزل الا في حالات نادرة او اعطال كبيرة.

·         مركز صيانة يونيفرسال الشرقية الرئيسي:

مركز صيانة يونيفرسال الشرقية يرحب بكم ، ويسعدنا تقديم خدمات الصيانة الفورية والمتكاملة لسيادتكم.

·         نصائح من يونيفرسال لتفادي وقوع الاعطال

الحصول على احد اجهزة يونيفرسال يعد قيمة كبيرة،

1- عليك استعمال جهاز يونيفرسال المتوفر لديك بطريقة صحيحة،

2- في حال استعمال جهاز يونيفرسال لفترات مستمرة عليك طلب الصيانة الدورية له من خلال المركز المعتمد كل عدة اشهر،

3- لا تطلب المساعدة من خلال المراكز الغير معتمدة،

4- قم بتنظيف جهاز يونيفرسال المتوفر لديك بشكل دائم وبطريقة صحيحة.

لو عايز صيانة اجهزة منزلية املي الابليكيشن و هيتم الاتصال بك مجانا

https://forms.gle/cesR1vKGNN8joCqe7

الأقسام

رقم اعطال يونيفرسال الشرقية

كن دائما على تواصل معنا!

ارقام اعطال يونيفرسال الشرقية

يمكنك الإتصال بنا فى اى وقت على الرقم 01154008110

وايضا نعمل على صيانة يونيفرسال الشرقية

هل تبحث عن اقرب مركز صيانة بالقرب منك ؟

محافظة الاسكندرية، قسم أول المنتزة

القاهرة، محافظة القاهرة

البحيره، قسم دمنهور

الجيزه, ميدان, أولى، قسم الجيزة

كفر الشيخ، قسم كفر الشيخ، كفر الشيخ

محافظة القليوبية، قسم بنها، بنها

محافظة الدقهلية، المنصورة (قسم 2)، اول المنصورة

محافظه المنوفية، قسم شبين الكوم

الشرقيه، بلبيس، مركز بلبيس

محافظة الغربية، مركز طنطا

الفيوم، قسم الفيوم، الفيوم

بني سويف، قسم بني سويف، مركز بنى سويف

محافظة السويس

الاسماعيلية – القنطرة غرب، مركز الاسماعيلية